خريس من قانا: سنكون الصوت المدوّي لتثبيت هوية لبنان المقاوِمة

خريس من قانا: سنكون الصوت المدوّي لتثبيت هوية لبنان المقاوِمة

أكّد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي خريس أن “أهل الجنوب سيكون لهم صوتهم المدوّي في الخامس عشر من أيار لتثبيت هوية لبنان الوطنية والمقاوِمة في مقابل مشاريع التقسيم والحصار الدولي والاقليمي بالتواطؤ مع بعض الداخل اللبناني”.

وشدد على “أهمية الوقوف في وجه الحملات التي تشنّها جهات معروفة من أجل تشويه صورة الانجازات الكبيرة التي حققتها المقاومة لا سيما في وجه أعتى عدوّ في تاريخ لبنان”.

ونوّه خريس “بالوعي الكبير الذي نراه في شعبنا الأبيّ الذي قدّم على مدى عقود من الزمن التضحيات الجسام، وسيحافظ على هذه التضحيات عبر صناديق الاقتراع نهار الأحد القادم”.

واستعرض خريس الحملات التي تشنّها جهات خارجية معروفة بأدوات داخلية في سبيل تخويف الناس، معتبرا ان “الخامس عشر من أيار مناسبة وطنية بامتياز للتعبير عن الاحتضان الشعبي لنهج الامام الصدر المقاوِم ومسيرة حركة أمل في التنمية والتحرير التي لم تتوان لحظة واحدة عن حماية الوطن وصون كرامته وحفظ انسانه”.

وتحدث خريس عن مشاريع القوانين التي تقدمت بها كتلة “التنمية والتحرير” من اجل حفظ حقوق المواطنين لا سيما حفظ حقوق المودعين في ظل هجمة وحصار دولي لاضعاف بيئة المقاوَمة.

وتوجّه خريس بالتنويه والشكر لدور المغتربين وتضحياتهم ورفع اسم لبنان في جميع المحافل الدولية ووقوفهم الى جانب أهلهم في الوطن خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الضاغطة.

كلام خريس جاء في سهرة سياسية في بلدة قانا في دارة المختار الحاج علي بهيج عطيه بحضور حشد من فعاليات البلدة.

وكانت كلمة في البداية لرئيس بلدية قانا الأستاذ محمد كرشت حيث رحّب بالنائب خريس في بلدته وداره منوهًا بالدور الوطني المقاوِم للنائب خريس وتضحياته وتقديماته.

واعتبر كرشت أن “المرحلة الراهنة هي الأخطر في تاريخ لبنان وعلينا مسؤولية حفظ الخط والنهج”.